تصيبك بالعجز الجنسي أحذر تناولها

قبل شهر 1 | الأخبار | الــصحة

علاقة الأطعمة بالرغبة الجنسية ترتبط ببعضها البعض ، فعند تناول الطعام الجيد الذي يحتوي على العناصر الغذائية الهامة سنحصل على علاقة زوجية جيدة وقوية ، والعكس في حالة عدم تناول الأطعمة الجيدة ، وخلال هذا التقرير نقدم بعض الأطعمة والمشروبات التي ينصح بتجنبها من قبل الرجل ، لأنها تقلل من رغبته الجنسية .

وذلك وفقا للتقرير المنشور على موقع " livestrong " وأشار التقرير ، إلى أن الرغبة الجنسية تقل عندما يتعرض الرجل لنقص بفيتامين " ب " والزنك ، مما يؤثر على إنتاج هرمون التستوستيرون ، وتقل الرغبة والإثارة الجنسية لديهم ، كما أن النقص في الأحماض الدهنية التي تؤثر على الإنتاج الكلي للهرمونات يتسبب أيضا في ذلك ، ولذلك فإن الفيتامينات هي المفتاح لتحسين تدفق الدم ووظائف الجسم.

إقرأ أيضاً ؛

تعرف على أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبيه اليوم 23 نوفمبر2020

أكبر "كمين " في تاريخ المواجهات ضد الحوثيين .. وهذه الحصيلة الكبرى

الرئيس هادي يضع إسماً جديداً لشغل منصب وزارة الداخليه

ونصح التقرير ، بضرورة استهلاك الفواكه والخضراوات مع الفيتامينات وخاصة فيتامين " A ، E " والأوميجا 3 ، للحفاظ على الرغبة الجنسية ، أما الأطعمة التي تعمل على تقليل الرغبة الجنسية لدى الرجل ، فمنها :

- الألبان ، هناك بعض الرجال يعانون من حساسية اللاكتوز التي تؤثر بشكل سلبي علي الرغبة الجنسية لدى الرجال ، والحل هو التقليل من تناول هذه المنتجات الخاصة بالألبان اللحصول على رغبة جنسية جيدة .

- صناعة الفشار بالمايكرويف نعم لها تأثير كبير علي الرجل ، وعلى رغبته الجنسية ، فصناعته في الميكرويف تتسبب في صناعة حامض البيرفلوروكتانيك المسئول عن اختلال الغدد الصماء ويمكن أن تقلل من مستويات التستوستيرون ، ولذا تجنب تناوله.

النعناع يستخدم كمسكن قوي لألم المعدة والإصابة بحرقان بها ، كما أنها تزيد من نسبة التركيز ، وتعمل كمهدئ قوي للجسم ، وهذا هو السبب وراء إصابتك ببعض المشاكل أثناء تناولها ، فلأنها مهدئ قوي فهي تعمل على تهدئة الجسم والأعضاء الجنسية وذهاب الرغبة .