هالاند يتصدر قائمة اهتمامات ريال مدريد

قبل 6 شهر | الأخبار | الرياضة

قال تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، إن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، هو هدف ريال مدريد الأول في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يبحث عن مهاجم جديد لخلافة كريم بنزيما، في ظل عدم تقديم الصربي لوكا يوفيتش للمستويات المنتظرة منه.

وأشارت إلى أن أفضل شيء بالنسبة ليوفيتش في الصيف المقبل، هو خروجه على سبيل الإعارة، أملًا في تقديم المستويات التي كان يقدمها مع فرانكفورت.

وتبلغ قيمة هالاند (19 عامًا) ما يقرب من 75 مليون يورو، ولكن في ظل التوقف الحالي لنشاط كرة القدم، والأزمات المالية التي ضربت الأندية بسبب أزمة كورونا، من المتوقع أن تنخفض قيمته عن هذا الرقم.

ويأتي التفكير في هالاند نظرًا لموهبته المتفجرة بقميص سالزبورج ومن بعده دورتموند، وتألقه بشكل ملحوظ في دوري الأبطال، إلى جانب صغر سنه، وقدرته على قيادة هجوم الريال لسنوات طويلة.

وبالنسبة لماريانو دياز، فعلى الرغم من هدفه القاتل في شباك برشلونة، لكنه ما زال مرشحًا بقوة للرحيل في الصيف، رغم تمسكه بالاستمرار.

أما فيما يخص كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، فإن هدف ريال مدريد هو ضمه في صيف 2021، أي قبل نهاية عقده بموسم واحد فقط، حتى يحصل عليه بقيمة قليلة.

وفيما يخص نيمار، فمازال يحظى بالإعجاب داخل ريال مدريد، لكنهم يرون أن سلوكه لا يناسب غرفة الملابس.