مسئول حكومي يزف بشائر النصر من مدغل ويؤكد : معسكر ماس تحت السيطرة

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

قال مسئول في الحكومة الشرعية ، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ، شنت هجوما واسعا على مواقع المليشيا الحوثية في مديرية مدغل شمال غرب محافظة مارب ( شرقي البلاد ) .

واوضح وزير الاعلام معمر الارياني ، في تغريدة له على تويتر ، إن قوات الجيش شنت هجوما على مواقع المليشيا في مديرية مدغل وحققت تقدما كبيرا .

واوضح ان الهجوم جاء بعد صد قوات الجيش الهجمات انتحارية للمليشيا الحوثية ، وتكبد الأخيرة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

واشار الى أن الهجوم اسفر عن تقدم كبير للجيش وصولا الى مشارف معسكر ماس الاستراتيجي .

واكد الارياني أن قوات الجيش باتت تسيطر ناريا على معسكر ماس الاستراتيجي .

واكد الارياني أن قوات الجيش باتت تسيطر ناريا على معسكر ماس الاستراتيجي .

وبالتزامن مع الهجوم في مدغل ، شنت قوات الجيش الوطني هجوما واسعا على مواقع المليشيا في جبهة صرواح غربي مارب ، وفق موقع الجيش الوطني سبتمبرنت .

واكد الموقع ، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ، شنت هجوما واسعا على مواقع المليشيا الحوثية في جبهة صرواح ، تمكنت خلاله من استعادة منطقة الزور والتباب السود .

وفي جبهة هيلان غربي مارب ، اكد سبتمبرنت آن قوات الجيش الوطني أفشلت هجومين حوثيين على مواقع الكسارة .

وأضاف أن قوات الجيش اسقطت خلال المواجهات 3 طائرات مسيرة مفخخة ، أطلقتها المليشيا الحوثية الانقلابية في جبهة الكسارة ..

وللاسبوع الثالث على التوالي ، تهاجم المليشيا الحوثية جبهات أطراف مارب ، في محاولة منها للسيطرة على المحافظة الغنية بالنفط ومعقل الجيش الوطني .

لكن قوات الجيش تمكنت من صد الهجمات الحوثية ، قبل أن تنتقل من الدفاع الى الهجوم في الاسبوع الثاني والثالث من الهجوم الحوثي .