أول تعليق لـ "الزبيدي" بشأن رفع العقوبات عن "أحمد علي" .. وهذا ماقاله

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

شارك عيدروس الزبيدي عبر حسابه على تويتر مساء أمس الأربعاء في الحمله الالكترونيه التي طالبت برفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح وقد رصد محرر المشهد الدولي تغريدة للزبيدي قال فيها ‏من اهم عوامل لم الصف المقاوم هو قيام الرئيس هادي بطلب مجلس الامن الدولي رفع العقوبات عن احمد علي صالح  .

وقد شارك تحت هاشتاج 

‎#ارفعوا_العقوبات_عن_احمد_علي

هذا وقد شاركت قيادات في الدوله ومسئولين وسياسيون وإعلاميين وناشطين في حملة اليكترونية،  على تويتر، أطلقها ناشطون يمنيون وحصدت مشاركة واسعة وتفاعلا كبيرا من مختلف الأوساط والمكونات اليمنيةـ للمطالبة برفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح.

 الحملة  انطلقت مساء أمس  الأربعاء واستقطبت عشرات الآلاف من التغريدات زاحفة على مقدمة الترند، باللغتين العربية والانجليزية، تحت وسم #ارفعوا_العقوبات_عن_احمد_علي /  ‎#LiftingSanctionsOnAhmedAli .

  وانخرط في حملة التغريدات يمنيون من مكونات سياسية وحزبية مختلفة، واعتبرت بحسب معلقين ومراقبين بمثابة محطة مهمة للتعبير عن التشارك ونبذ التباينات وتوحيد الجهود والجهات والجبهات، عطفا على أجواء إيجابية عالقة في الأرجاء بأثر من قافلة الدعم والإسناد من الساحل الغربي والقوات المشتركة لدعم الجيش والمقاومة الشعبية والقبائل في مأرب.

  واختير توقيت الحملة ليتزامن مع مناسبة انعقاد لجنة العقوبات ومجلس الأمن الدولي ومن المقرر أن يستعرض المجلس تقرير الخبراء الأخير.

  تركزت الدعوات خصوصا نحو الرئاسة وقيادة الشرعية لإمضاء الإرادة الشعبية المعبرة عنها الحملة برفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله صالح، وحتى عن الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رحمه الله .