شاهد بالفيديو/ دمار هائل عقب أنفجار أستهدف "الوالي والمشوشي" ومسؤول أمني يكشف مصدر الانفجار

قبل 2 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الدمار الذي خلفه التفجير الارهابي الذي اسهدف موكب قياديين بارزين في قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن ( جنوب اليمن ) .

وقالت مصادر محلية إن انفجارا استهدف موكب قائد ألوية الدعم والاسناد ، العميد محسن الوالي ، وأركان حرب ألوية الدعم والإسناد ، العميد نبيل المشوشي في مدينة الشعب بمديرية البريقة في عدن ، مؤكدة نجاة القياديان من التفجير الارهابي وسقوط قتلى وجرحى لم يكشف عن عددهم حتى اللحظة .

 
نجاة قياديان في المجلس الانتقالي الجنوبي من تفجير ارهابي في #عدن

نجاة قياديان في المجلس الانتقالي الجنوبي من تفجير ارهابي في #عدن

Posted by ‎المشهد الخليجي‎ on Thursday, March 4, 2021

وأظهر الفيديو اعطاب سيارة الوالي بالكامل ، وقال المتحدث الذي صور الفيديو إنه أعقب الانفجار اطلاق رصاص على الموكب من نواح متعددة .

من جانبه ، قائد قطاع الحزام الأمني في المنصورة ، كمال الحالمي ، إنه " من خلال التواجد في مسرح الجريمة ، كان هناك عبوة ناسفة وكان هناك ترقب للوالي ، كما أنه كان هناك كمين محكم للغاية بعد الانفجار حيث تم اطلاق رصاص من الجهة اليمني والغربية على الموكب " . 

 
قيادي أمني يكشف ملابسات الانفجار الذي استهدف قائد ألوية الدعم والاسناد واركان حرب في عدن

قائد قطاع الحزام الأمني في المنصورة، النقيب كمال الحالمي، يكشف ملابسات الانفجار الذي استهدف قائد ألوية الدعم والاسناد محسن الوالي، واركان حربه، نبيل المشوشي، في #عدن

Posted by ‎المشهد الخليجي‎ on Thursday, March 4, 2021

وأكد إعلام التوجيه المعنوي لقوات الدعم والإسناد سقوط قتلى وجرحى من الجنود المرافقين لموكب الوالي والمشوشي .