بارنز: صلاح وماني وفيرمينو يعرقلون صفقتي مبابي وهالاند في ليفربول

قبل شهر 1 | الأخبار | الرياضة

طالب أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، المسئولين في العملاق الإنجليزي بضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لتدعيم مركز المدافع بالميركاتو الصيفي المقبل.

ويرى بارنز أن ليفربول بحاجة إلى صفقة دفاعية قوية بعد الإصابات التي ضربت الفريق الإنجليزي بالموسم الحالي وأبعدت الثنائي الأساسي، فيرجيل فان دايك وجو جوميز لفترة طويلة.

ووضح بارنز وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "اعتقد أن التعاقد مع فاران سيكون صفقة رائعة، لاعب سريع ومدافع جيد ورائع في التعامل مع الكرة، لذا سيكون مناسبًا للطريقة التي يلعب بها ليفربول".

وأضاف: "فاران إضافة لأي فريق سيقوم بالتعاقد معه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن إذا ترك ريال مدريد، فسيكون هناك الكثير من الأندية المهتمة بضمه".

​​​​​​

وتابع: "مبابي وهالاند أيضًا هما الحل لمشاكل ليفربول الهجومية، لكنهما سيكونان رائعين أيضًا في ريال مدريد وبايرن ميونخ وكل فريق كبير في أوروبا".

وواصل تصريحاته: "الصفقات الهجومية ليست ذات أولوية في ليفربول، لأن لديهم محمد صلاح وماني وفيرمينو ويقدمون أداءً رائعًا ومن أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي".

واستمر: "مع ذلك، بالنظر إلى سن الثلاثي الهجومي، يجب أن تكون هناك خطة لاستبدالهم على المدى الطويل، ولكن في المستقبل القريب، لن يأتي مبابي أو هالاند إلى ليفربول إذا استمر محمد صلاح وماني وفيرمينو".