كلوب يصدم جماهير ليفربول بنبأ سيء

قبل شهر 1 | الأخبار | الرياضة

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ مدافع الفريق، الدولي التركي أوزان محمد كاباك، قد تعرض لإصابة في مباراة الأمس أمام تشيلسي، وأثار الشكوك حول تواجده أمام فولهام في البريميرليج.

ليفربول يستعد لملاقاة فولهام عصر الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كاباك كان لديه مشكلة صغيرة بعد المباراة، سنرى ما إذا كان جاهزًا - لا يبدو كذلك".

وأضاف: "من غير المرجح أنّ يلعب ضد فولهام بسبب الإصابة، كاباك لعب الكثير من المباريات، وسنرى ما إذا سيكون مُستعدًا لمباراة فولهام".

وبسؤاله عن سبب الاعتماد على البرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع، وليس الوسط: "لقد كان رائعًا، نات فيليبس كان لديه مشكلة، ولا يستطيع اللعب، وكان علينا اتخاذ قرار".

وأكمل: "هل ندفع بثنائي قليل الخبرة على أرض الملعب أم نلعب مع فابينيو؟، نات سيكون جاهزًا لمباراة الأحد، وكذلك بن ديفيز، الوضع ليس سهلًا، لقد أدخلناه وكان عليه أن يتأقلم، إنه لاعب جيد حقًا، علينا أنّ نرى القرار الذي نتخذه، يبدو أنّ الجميع سيكون متاحًا يوم الأحد باستثناء أوزان".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الأمور ليست على ما يُرام تمامًا لـ بن ديفيز، وخاصًة في وضعنا الحالي، عليه أنّ يتكيف مع كل هذه الأشياء، إنه لاعب جيد".