صدمه في مصر .. وحش بشري يتحرش بطفله وسيده شجاعه تنقذها من بين مخالبه(فيديو + صور)

قبل شهر 1 | الأخبار | منوعات

أثار مقطع فيديو لتحرش رجل بطفلة حالة من الصدمة في مصر، فيما أشاد البعض بشجاعة سيدة عندما تصدت له إبان الواقعة.

وأظهر الفيديو المُلتقط عبر كاميرا مراقبة لحظة استدراج الرجل لطفلة صغيرة في مدخل إحدى العقارات السكنية في حي المعادي (جنوب العاصمة المصرية). وحاول التحرش بالطفلة ولمس مناطق في جسدها.

وبعد لحظات قليلة، ظهرت سيدة خلال الفيديو بعد أن فتحت باب شقتها المجاورة للمدخل، وقامت بمواجهته، قبل أن تشير بيديها إلى كاميرا مراقبة، على ما يبدو أنها كانت تخبره أن كل ما حدث قد جرى تسجيله.

 

#شاهد فيديو متداول لمصري اراد التحرش #بطفلة لايتعدى عمرها 10 لاحولة ولا قوه الا بالله

Posted by ‎وزارة التحراش الالكتروني DZ‎ on Monday, March 8, 2021

كما وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على رجل ظهر في مقطع فيديو متداول أثناء تحرشه بطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي. وبحسب التحريات والمعلومات التي تم جمعها من قبل الفرق الأمنية، يدعى المتهم "م. ج" ويبلغ من العمر 32 عاما.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه المتهم أثناء استدراجه الطفلة داخل مدخل عقار وتحرشه بها، والإمساك بمناطق حساسة من جسدها.

وتظهر أيضا صاحبة كاميرا مراقبة بالعقار وهي تتشاجر مع المتهم، وتنقذ الطفلة من بين يديه، ليفر هاربا، ثم يتم ضبطه.

وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، ومن المقرر إحالة المتهم لنيابة المعادي لتولي التحقيق معه.

وأضاف هنيدي: "الحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور.. أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أيًا كان هو فين".

 

الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفه، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة انه اظهر وحش من وسط وحوش...

Posted by Mohamed Henedy on Monday, March 8, 2021

وأشاد مستخدمو الشبكات الاجتماعية بشجاعة السيدة في مواجهة هذا الشخص، ومنهم من وصفها بأنها "بطلة"، وأنهم فخورون بما فعلته لإنقاذ الطفلة. ونشط وسم #متحرش_الأطفال في مصر عبر موقع تويتر للتعليق على الواقعة.

https://twitter.com/R98AMN/status

https://twitter.com/EliaAmir4/status