ليس صلاح أو ماني .. كلوب يختار هذا الاعب كأفضل لاعب في مسيرته التدريبية !!

قبل شهر 1 | الأخبار | الرياضة

انقلب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على النجم المصري العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول وزميله ساديو ماني، بعد اختياره أفضل لاعب في مسيرته التدريبية حتى الآن بعيدا عن النجمين المصري والسنغالي.

واختار يورجن كلوب وفقا لإجابته على سؤال موقع بيلد الألماني، ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، أفضل لاعب في مسيرته التدريبية وقت تواجد المدرب الألماني في البوندسليجا.

وأضاف المدرب الألماني حديثه عن القناص البولندي، هذا لاعب رائع ودائما يعمل بجدية وقتالية داخل المستطيل الأخضر أثناء المباريات أو التدريبات الجماعية والفردية، فأنا لا أرى لاعبا مثله حتى الآن يعشق عمله ويقاتل أمام المرمى بشراسة وقوة.

ليفربول ينهى سلسلة الهزائم ويعود للانتصارات في الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون

حقق فريق ليفربول فوزا هاما ومعنويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي بهدف نظيف على ولفرهامبتون خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرض ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020 - 2021، وامتد إلى الدقيقة 108 بسبب الوقت الإضافي الذي احتسب بعد إصابة حارس ولفرهامبتون.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول تمكن جوتا من تسجيل هدف التقدم بعدما استلم التمريرة الأرضية من ساديو ماني، ليسددها بقوة في شباك حارس ولفرهامبتون، الذي حاول الإمساك بالكرة ولكنه فشل بعد اصطدامها في يديه اليمنى.

كان ساديو ماني أضاع هدفا محققا لفريقه ليفربول عند الدقيقية 15 من عمر لقاء ولفرهامبتون المقام حاليا ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان فينالدوم مرر كرة سحرية خلف دفاعات الفريق صاحب الأرض ولفرهامبتون لينفرد السنغالي بالحارس ولكن مرواغة ماني أجبرته على الابتعاد بالكرة عن خط المرمى، وعند محاولته تسديد الكرة تجاه شباك حارس الفريق المنافس تصدى لها أحد مدافعي ولفرهامبتون.

وحاول فريق ليفربول على مدار الشوط الأول تسجيل هدف مبكر ولكن دفاعات ولفرهامبتون الصلبة منعت هجوم الريدز من التسجيل حتى مرور 30 دقيقة، ومع ربع الساعة الأخير انحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين، خوفا من وصول مهاجمي الفريقين للمرمى. ولم يشهد اللقاء في شوطه الأول أي هجمات خطيرة ومباشرة باستثناء انفراد ورأسية ماني عند الدقيقة 15 و38.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول تمكن جوتا من تسجيل هدف التقدم بعدما استلم التمريرة الأرضية من ساديو ماني، ليسددها بقوة في شباك حارس ولفرهامبتون الذي حاول الإمساك بالكرة ولكنه فشل بعد اصطدامها في يديه اليمنى.