أثار أستياء المواطنين .. هذا ما فعله مليشيا الحوثي في أكبر صرح علمي بالعاصمه صنعاء !!

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

في جريمة جديدة تضاف إلى جرائم عصابة الانقلاب ، حولت مليشيا الحوثي عددا من الجامعات الأهلية بما فيها جامعة العلوم والتكنولوجيا - كبرى الجامعات في اليمن- إلى ثكنات عسكرية ومقرات لإقامة الفعاليات والمعارض الدموية تعرض في قاعاتها مختلف الصواريخ بما فيها الباليستية والمسيرات .

بصور وقال طلاب يمنيون ، إن جدران القاعات وأروقة الجامعة امتلأت قادة إيرانيين وآخرين من المليشيا الإرهابية أبرزهم الهالك قاسم سلیمانی والعراقي أبو مهدي المهندس واللبناني عماد مغنية وأفاد الطلاب بأن المليشيا أقامت يوم ( الأحد ) في جامعة العلوم والتكنولوجيا فعاليات ، وعرضت صواريخ وأسلحة داخل قاعات الجامعة .

واستنكر الطلاب تدمير المؤسسات التعليمية والتشجيع على الإرهاب والعنف والفوضى داخل الجامعة ، مؤكدين أن عناصر المليشيا أدخلت الأسلحة والمعدات وهي تردد شعارات وأهازيج الموت والإرهاب ، ما أصاب الطلاب بالذعر وأجبرهم على مغادرة الجامعة وتركها للمليشيا .

وزعم مسؤول الجامعة المعين من الحوثيين المدعو شرف الدین ، مغادرة الطلاب إلى غياب الوعي . وكان الحوثيون سيطروا على عدد من الجامعات بينها جامعة العلوم والتكنولوجيا في نهاية عام 2019 بقوة السلاح واختطفوا رئيسها ، وأطاحوا بقياداتها واستبدلوها بحوثيين موالين لهم .