برشلونة يفتح الباب أمام رحيل برايثوايت.. و4 أندية تراقب الموقف

قبل 7 شهر | الأخبار | الرياضة

برشلونة يفتح الباب أمام رحيل برايثوايت.. و4 أندية تراقب الموقف

محمد ثروت

قالت صحيفة ”سبورت“ إن مستقبل المهاجم الدنماركي مارتن بريثويت، لاعب نادي برشلونة الإسباني، لا يزال مفتوحاً على جميع الاحتمالات بنهاية الموسم الجاري.

وانتقل بريثويت إلى برشلونة في صفقة ”طوارئ“، بعد إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، وتأكد غيابه إلى نهاية الموسم، ونجح البارسا في ضم مهاجم ليغانيس السابق، بحسب قواعد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، التي تسمح بالاستبدال من داخل إسبانيا، حال تعرض أحد اللاعبين لإصابة خطيرة.

وأشارت ”سبورت“ في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن بريثويت مطلوب من بعض الأندية الإنجليزية والإيطالية خلال الموسم المقبل، وأن إدارة برشلونة منفتحة على بيعه، حال تلقيها عرض مالي مناسب.

ومضت تقول: ”إستراتيجية برشلونة في صفقة بريثويت كانت قائمة على ضم مهاجم يستطيع سد الفراغ الهجومي، بعد إصابة ديمبلي، وألا يخسر النادي مالياً في حالة بيعه“.

وأكدت أن كيكي سيتين، مدرب برشلونة، لا يمانع في بيع بريثويت، خاصة في ظل المفاوضات الجارية حالياً للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، مع وجود الفرنسي أنطوان غريزمان، واستمرار الأوروغوياني لويس سواريز في صفوف البلوغرانا للموسم المقبل على أقل تقدير.

وتابعت بقولها: ”نجح بريثويت في إثبات وجوده رفقة برشلونة في المباريات القليلة التي شارك فيها قبل توقف الدوري الإسباني، حيث لعب أمام إيبار وريال مدريد وأخيراً أمام ريال سوسييداد، وظهر بمستوى مميز، كما أنه بدأ في اكتساب ثقة وحب لاعبي برشلونة في غرفة خلع الملابس، رغم قصر المدة التي قضاها مع البلوغرانا“.

وأردفت قائلة: ”سيكون بريثويت لاعبا بديلا في برشلونة، وهو أمر متفق عليه مع اللاعب منذ البداية، ولكن إذا تلقى البارسا عرضا جيدا من الناحية المالية، ولا يقل عن مقابل شرائه، الذي بلغ 18 مليون يورو، فإن إدارة النادي لا تعارض رحيله“.

وبحسب ”سبورت“ فٌإن أندية وستهام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين، وتورينو وساسولو الإيطاليين أبدوا رغبتهم في ضم بريثويت في الموسم المقبلالمقبل.

 

الخبر التالي:

الامارات تطالب السعودية برفع العقوبات عن ”أحمد علي عبدالله صالح“ و”محمد بن سلمان“ يشترط.. ما هو شرطه؟