رونالدو

شاهد .. الشرطة تحقق مع كريستيانو رونالدو بعد اعتدائه على مشجع فريق إيفرتون (فيديو)

قبل 2 شهر | الأخبار | الرياضة

تحقق الشرطة في حادث شهد قيام نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو على ما يبدو بضرب هاتف محمول في يد أحد المشجعين أثناء مغادرته الملعب بعد الهزيمة أمام إيفرتون.

وتناشد شرطة ميرسيسايد الشهود بعد ظهور لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر على ما يبدو الدولي البرتغالي وهو يحطم هاتفًا من يد أحد مشجعي إيفرتون ويسقط على الأرض بينما كان يعرج نحو النفق بعد خسارة يونايتد 1-0 في جوديسون بارك.

وقالت شرطة ميرسيسايد، اليوم الأحد، “بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب في الساعة 2:30 بعد الظهر ، أفيد بأن صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد الفريق خارج ملعبه أثناء مغادرته الملعب”.

 

 

وتابعت: “يمكننا أن نؤكد أننا على اتصال مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم ونادي إيفرتون لكرة القدم بعد تقارير عن اعتداء مزعوم.

وأضافت “التحقيقات جارية ويعمل الضباط حاليا مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويجرون تحقيقات مكثفة مع الشهود لتحديد ما إذا كانت الجريمة قد وقعت”.

وأصدر رونالدو في وقت لاحق اعتذارًا عن “غضبه” عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودعا المشجع المعتدى عليه لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد “كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية”.

وقال إنه “لم يكن من السهل أبدًا التعامل مع العواطف في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها”.

وأضاف رونالدو في منشور على إنستغرام أمس السبت: “أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية”.

وأكد مانشستر يونايتد أنه على علم بالأمر. وقال متحدث باسم النادي في بيان “نحن على علم بحادث مزعوم بعد مباراة اليوم أمام إيفرتون وسيتعاون النادي مع أي تحقيقات للشرطة”.

ومنحت تسديدة أنتوني جوردون المنحرفة إيفرتون فوزا ثمينا في محاولته لتجنب الهبوط وفي الوقت نفسه قوض آمال يونايتد في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى حيث تراجع إلى المركز السابع وبفارق ست نقاط عن المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.