البلغم والكحه

أقوى مشروب لطرد البلغم والكحة الحادة وتقوية المناعة وعلاج البرد بدون أدوية

قبل شهر 1 | الأخبار | الــصحة

فوائد عشبة القرنفل

نجد أن للقرنفل فوائد عديدة لا حصر لها فهو يشفي من الكحة ونزلات البرد وسوف نوضح أهم فوائده من خلال النقاط التالية..

يعاني الكثير من السعال والكحة الشديدة وخاصة في فصل الشتاء وذلك بسبب أنها تكون مصاحبة لنزلات البرد الشديدة والأنفلونزا إلى جانب أنها تكون متلازمة للمدخنين خلال فترة طويلة مما يجعلها تؤثر على الرئة كثيرا ويتواجد البلغم المتراكم على الرئة بكثرة مما يعيق حركة التنفس لذلك نجد بأن عشبة القرنفل هي الدواء وهي بمثابة العشبة السحرية التي عن طريقها نتخلص من الكحة وعلاج الصدر وسوف نوضح من خلال هذا المقال أهم فوائدها وطريقة تحضيرها .

قرنفل. يانسون. ماء. عسل. طريقة التحضير: ولتحضير هذه الوصفة نحتاج إلى الخطوات التالية:

هو من أقوى الأعشاب التي تعالج حالات الكحة وتخلصنا منها حيث تعمل على تهدئة السعال. نجد بأنها لها القدرة على مقاومة الأمراض الفيروسية مثل الإنفلونزا وكوفيد ١٩ المستجد. تعمل على زيادة المناعة والشفاء من الأمراض الفيروسية. تساعد على التخلص من انسداد الأوعية الدموية الموجودة في الدم. تساعد على انتعاش صحة القلب. يعمل على إنقاص الوزن بصورة فعالة. تساهم في إراحة المعدة والمساعدة على هضم الطعام.  

وصفة القرنفل

تحضر وصفة القرنفل للتخلص من الكحة وتتكون من مكونات سهلة بسيطة وسوف نوضح طريقة تحضيرها من خلال الأسطر القادمة.

مكونات :

تحضر الوصفة عن طريق وضع كوب الماء يغلي على النار ثم نحضر المكونات نصف ملعقة من القرنفل واليانسون ونضعهم في كوب ونخلطهم سويا ونضع عليهم الماء بعد غليانه.

كما أنه فيما بعد ثم نضع ملعقة العسل ونقلب المكونات ونشربها وبالهناء والشفاء ويتم تناولها ثلاثة مرات يومية حتى نحصل على أفضل نتيجة .