قيادة الجيش تتخذ إجراءات صارمة ضد المتخلفين عن واجبهم العسكري

قبل 9 شهر | الأخبار | اخبار الوطن

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إن "المرتبات لن تعطى إلا لمن يقوم بواجبه العسكري على أكمل وجه".

وأضاف بن عزيز خلال اجتماعه يوم الأحد مع قيادة الدائرة المالية ودائرتي شؤون الضباط والأفراد وأعضاء اللجان الرئيسية والفرعية المكلفة بصرف المرتبات، أنه  "لن يكون هناك أية مجاملات أو تجاوزات تخل بقيم الحقوق والواجبات العسكرية".

ووجه أعضاء اللجان بالتعامل الراقي مع الأبطال المقاتلين وبما يليق بمكانة الجيش وتلافي كافة الأخطاء السابقة وفقًا لوكالة الانباء اليمنية "سبأ".

وشدد رئيس الأركان على ضرورة التحلّي بروح المسؤولية الوطنية والعمل بجدّية لما من شأنه تعزيز الأداء وأن يكون الجميع عند مستوى التضحيات التي يقدّمها الأبطال في الجبهات.

وحث العاملين في الإدارات على الالتزام بالدوام الرسمي خلال شهر رمضان ومضاعفة الجهود لما من شأنه تعزيز وتحسين أداء المؤسسة العسكرية. مشدداً على ضرورة تفعيل برامج التأهيل والتدريب للعاملين في جميع الدوائر.

 

 

الحوثي رسمياً يوجه تهديد ووعيد للشيخ "ياسر العواضي" بنفس مصير "قادة المؤتمر" السابقين .. والشيخ يعلن بدء ساعة الصفر في البيضاء (مستجدات)