ورد للتو...الملك سلمان يباغت كافة المغتربين اليمنيين في كل المدن السعودية بمكرمة ملكية سخية سيتم توصيلها الى كل بيت وتسليمها يدا بيد بحسب الامر الملكي

قبل 10 شهر | الأخبار | شؤون خليجية

تنفيذا للتوجيهات السامية من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان فقد تم الاعلان عن رقم مجاني يمكن للاسر المحتاجة التواصل من خلاله لمنحها سلال غذائية تكفيها لشهر رمضان الكريم .

وبحسب الامر الملكي فإن هناك اسر في امس الحاجة للمؤن الغذائية خلال شهر رمضان المبارك وبعضها ليس لديها عائل وبعضها لها رب اسرة لكنه بدون عمل لذلك طلب الملك سلمان من الجهات المختصة تلمس حاجات تلك الاسر وتوصيل السلل الغائية التي تمكنهم من العيش الكريم.

وقد وجهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، دعوة للمحتاجين والمتضررين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من المواطنين والمقيمين للاستفادة من الدعم الغذائي.

وأوضحت الوزارة في بيان ان المواطنين والمقيمين المتضررين يمكنهم الاتصال على الرقم "19911" أو تسجيل الطلبات على الرابط؛ https://mlsd.gov.sa/ar/node/555642

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المملكة مؤخرا في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وسجلت المملكة العربية السعودية حتى يوم أمس السبت، 25 ألفا و459 إصابة بفيروس كورونا، و167 حالة وفاة، في حين بلغ عدد حالات التعافي 3 آلاف و765 حالة.