تشيلسي يزاحم ريال مدريد ويعرض 85 مليون يورو لخطف "جوهرة" كروية

قبل 8 شهر | الأخبار | الرياضة

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، على خط المفاوضات مع جوهرة نادي باير ليفركوزن الألماني، كاي هافيرتز، الذي يسعى ريال مدريد للتعاقد معه أيضا.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن مسؤولي نادي تشيلسي الإنجليزي يسعون للحصول على توقيع كاي هافيرتز، وذلك بعد حسم صفقة المغربي حكيم زياش، ووضع الرتوش الأخيرة على الظفر بتوقيع الألماني الآخر تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزغ، مقابل 60 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي يرصد حاليا 85 مليون يورو، من أجل التعاقد مع هافيرتز، الذي تسعى عدة أندية أوروبية للتعاقد معه، مثل ريال مدريد والثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأسبوع الماضي، أن نادي ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 80 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع كاي هافيرتز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرتبط كاي هافيرتز، البالغ من العمر 20 عاما، بعقد مع باير ليفركوزن ينتهي في عام 2022.

يذكر أن موهبة كاي هافيرتز ظهرت قبل 4 مواسم، وحقق أرقاما مذهلة في الموسمين الأخيرين، فقد أحرز 17 هدفا خلال الموسم الماضي، بينما سجل 10 أهداف هذا الموسم قبل توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، رغم أنه ليس مهاجما صريحا، وإنما صانع ألعاب.