ماني: نحن ليفربول.. وقادرون على هزيمة أي فريق

قبل شهر 1 | الأخبار | الرياضة

يصر السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، على أن فريقه سيبذل قصارى جهده للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مانشستر يونايتد 

ويستضيف ليفربول غريمه اللدود مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 19 للبريميرليج. 

وحصل الريدز على نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري بعد تعادله مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد والهزيمة أمام ساوثهامبتون.

ومع ذلك، فإن ماني واثق من قدرة ليفربول على التخلص من خيبات الأمل هذه أمام مانشستر يونايتد. 

عاجل.. تحركات دولية عاجلة للإطاحة بالرئيس هادي من كرسي الرئاسة وهذا هو الرئيس القادم لليمن

عاجل...منصب جديد للميسري يثير جدلاً واسعاً

عاجل/ أول عمل مفاجئ وصادم للانتقالي يقوم به " بن دغر " عقب َ توليه منصب رئيس المجلس

 

وطمأن ماني جماهير ليفربول على إصابته أمام أستون فيلا، وقال: "لقد كانت مجرد ضربة بسيطة عندما تلقيتها، استغرق الأمر بضع دقائق حتى استقر بعد المباراة، وضعت كيس ثلج عليها وكان الأمر جيدًا، أنا بخير تمامًا وأتطلع إلى الأمام".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "لقد كانت بضعة أسابيع صعبة بالنسبة لنا، والأمور كانت معقدة بالنسبة لجميع من في غرفة الملابس، ولكن كما قلنا دائمًا، هذا جزء من كرة القدم، عليك التعامل معه ومحاولة العودة إلى طرق الفوز، وهو أمر طبيعي بالنسبة لنا".

وتابع: "نحن نقاتل كل يوم في التدريب لنكون جيدين كل أسبوع على أرض الملعب، الآن أعتقد أننا نتطلع إلى المباراة التي ستكون صعبة، لكننا ننتظر ذلك وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز بها".

اللحظة الصعبة 

وبسؤاله عن كيفية عبور النتائج الأخيرة المخيبة، قال: "كل شيء يبدأ في ملعب التدريب، في ملعب التدريب عليك إظهار كل الأشياء مثل الرغبة، والسلوك وكل هذه الأشياء، ثم في المباراة يمكنك رؤية نتيجة ذلك، لقد حدثت اللحظة الصعبة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى بالنسبة لنا، لكننا أكثر نضجًا ونعلم أن هذا النوع من النتائج يمكن أن يحدث، وكما قلت، نحن الآن نتطلع إلى مباراة مانشستر يونايتد".

وأكمل: "استمتعنا بأيام إجازتنا ولكن من الآن ستكون هناك العديد من المباريات، في بعض الأحيان يكون من الجيد أن تكون لدينا مباريات كل ثلاثة أيام لأنها علامة على فريق كبير، وأعتقد أننا كذلك بالتأكيد".

وأكد: "سنبذل قصارى جهدنا للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط التي يمكننا جمعها دون الضغط على أنفسنا، وسوف نأخذ كل مباراة على حدة وسنرى ما سيحدث، لكننا سنفعل كل ما هو ممكن للفوز".

وعن المنافسة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، قال: "إنهم يؤدون بشكل جيد وهم فريق جيد للغاية، إنه اختبار آخر بالنسبة لنا لمعرفة ما يمكننا تحقيقه، كما قلت في السنوات الماضية، بالتأكيد نريد الفوز بالدوري، وإذا أردنا ذلك فعلينا التغلب على الأفضل، مانشستر يونايتد واحد منهم، إنها مباراة مثيرة، وأعتقد أن الجميع متحمسون لهذه المباراة، هذا النوع من المباريات، نتطلع إليه حقًا، أعتقد أنه سيكون أمرا مثيرا للجميع".

مستوى اليونايتد

وعن رأيه في مستوى مانشستر يونايتد هذا الموسم، قال: "كما أقول دائمًا، لا أحب التحدث عن المنافس، كل ما يمكنني قوله هو أنني أريد الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، إنهم أفضل هذا العام وهذا ما يمكنني قوله عن يونايتد، الباقي، سنراه على أرض الملعب، لا نخشى أي فريق في الدوري فنحن قادرون على هزيمة أي فريق، نحن ليفربول وسنفعل كل ما في وسعنا داخل ملعبنا للفوز بالمباراة".

وبسؤاله عن رصيده من الأهداف، ومستواه هذا الموسم، أجاب: "أعتقد أنك كمهاجم ستحب دائمًا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن الأهداف ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لي، لأننا سنفوز عاجلًا كفريق، وهذا أكثر أهمية، لكن بالنسبة لي، سأعمل بجد لتسجيل المزيد من الأهداف هذا الموسم مقارنة بالعام الماضي لمساعدة الفريق ومحاولة الفوز بالدوري، وهو هدفنا الكبير".

وأشاد ماني بزميله تياجو ألكانتارا، قائلًا: "لطالما قلت إن تياجو هو أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم بالتأكيد، كان سيئ الحظ بسبب الإصابة، لكنه الآن يعود، ولكن ليس من السهل العودة من الإصابة والتواجد على أرض الملعب بنسبة 100%، لكنه أظهر جودته منذ مباراته الأولى لأنني لم أكن أعتقد أنه سيكون بهذا الشكل الرائع على أرض الملعب، إنه يتقدم ببطء وأعتقد أنه يصل إلى أفضل مستوى له، وهو أمر جيد جدًا لنا ولليفربول".