الأمن السعودي يكشف تفاصيل عدة جرائم في مختلف مناطق المملكه

قبل شهر 1 | الأخبار | شؤون خليجية

كشف الأمن العام السعودي من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بـ”تويتر” تفاصيل مجموعة من الجرائم المتنوعة التي تم القبض على مرتكبيها في مختلف مناطق المملكة.

وجاء في مقدمة هذه الجرائم ، القبض على مواطن وثلاثة مخالفين لنظام الإقامة من الجنسيات اليمنية والسودانية والسورية قاموا بتزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية والمتاجرة بها بالرياض .

كما أطاحت الجهات الأمنية بستة وافدين من الجنسية السورية اقتحموا مقر الشركات ومتاجر المعدات وسرقوا ما بها من معدات ومبالغ مالية .

القبض على مواطن من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد قيامه بدفع وافد في مجرى مائي بالرياض وتصوير ذلك ونشره عبر مواقع التواصل .

منذ قليل .. قناة العربيه تبث هذا النباء العاجل

غداً.. صنعاء والعالم يحتشدون في مسيرات ضد الحرب على اليمن

فاجعة كروية.. مصرع 4 لاعبين ورئيس ناد لكرة القدم إثر تحطم طائرة

 

كما تم إلقاء القبض على 3 مواطنين بعد اعتدائهم على وافدين وسلب ما بحوزتهم من مقتنيات ومبالغ مالية عقب انتحالهم صفات رجال الأمن بمكة المكرمة .

فيما أطاحت الجهات الأمنية في الرياض بشابين قاما بعكس السير على طريق سريع وتهكما على رجال الأمن ، كما وثقا فعلتهما بالفيديو ونشراه على مواقع التواصل .

و ألقت شرطة منطقة الرياض ، القبض على ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر ، انتحلوا صفة رجال أمن ، واستخدموا تجهيزاتٍ مشابهةٍ للتجهيزات الأمنية .