ورد الآن: تطورات خطيرة جدا في معارك مأرب .. آخر المستجدات

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

شهدت جبهات محافظة مأرب،اليوم الخميس، تطورات متدانية متسارعة ومكاسب وانتصارات كبيرة حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اكثر من جبهة في أطراف محافظة مأرب.

ففي الجبهة الغربية بمأرب أكدت مصادر عسكرية ميدانية أن أبطال الجيش والمقاومة نفذوا عملية نوعية اليوم تمكنوا خلالها من استعادة ما بقي من منطقة الزور من سيطرة المليشيات الانقلابية واستكملوا السيطرة على التباب السود في جبهة صرواح غربي المحافظة .

وفي جبهة الكسارة أسقط أبطال الجيش 3 طائرات مسيرة، أطلقتها المليشيات الحوثية الانقلابية بعد تفخيها لاستهداف مواقع الجيش في ذات الجبهة

وفي الجبهة الشمالية الغربية كسر أبطال الجيش والمقاومة هجوم واسع شنته عناصر المليشيات اليوم على مواقع الجيش في منطقة محزام ماس وسائلة المخدرة وتمكنوا اثناء تصديهم لهذا الهجوم الذي استمر لساعات، من قتل 17 حوثياً وتدمير 4 آليات عسكرية.

فيما نفذت مقاتلات التحالف العربي غارتين جويتين استهدفتا تجمعات وعربات قتالية تابعة للمليشيات في وادي الضيق، والتي كانت في طريقها إلى الجبهة ذاتها.

أما في الجبهة الجنوبية لمأرب فقد كسرت قوات الجيش ورجال المقاومة هجوماً آخر للمليشيات الحوثية، على مواقعهم في جبهة حيد آل أحمد في مديرية رجبة في أطراف محافظة مأرب الجنوبية.

وقال قائد جبهة جبل مراد العميد الركن، حسين الحليسي لـ “سبتمبر نت” إن أبطال الجيش تمكنوا من دحر عناصر المليشيات الإرهابية التي حاولت التسلل إلى بعض مواقع الجيش الوطني في جبهة حيد آل أحمد في مديرية رحبة.

واوضح الحليسي أن المعركة احتدمت بينهما منذ ليل أمس الأربعاء و تكبدت فيها المليشيات عشرات القتلى والجرحى دون ان تحقق اي تقدم ميداني يذكر ..

مؤكدا أن جميع الحشود والأنساق البشرية، التي زجت بها المليشيات الحوثية الإرهابية في مديرية رحبة جنوب غرب محافظة مأرب تعود جثثاً هامدة.

وأشاد قائد جبهة جبل مراد بدور مقاتلات التحالف العربي واسنادها المستمر لابطال الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية وكافة جبهات مأرب

مشيرا الى مقاتلات التحالف استهدفت خلال الايام الماضية جميع التعزيزات العسكرية التي سيرتها المليشيات الإرهابية باتجاه جبهته قادمة من محافظة البيضاء.