عاجل/ أمن مأرب يضبط العقل المدبر لعملية أغتيال قائد القوات الخاصه "العميد شعلان"

قبل شهر 1 | الأخبار | اخبار الوطن

أعلنت قوات الامن الخاصة بمدينة مأرب مساء الاثنين اعتقال ضابط عسكري كبير في الأطراف الشرقية لمدينة مأرب على خلفية اغتيال العميد عبد الغني شعلان قائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة . 

وبحسب المصادر فإن“قوات الامن الخاصة” نفذت ، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في مدينة مأرب طالت أحد الضباط البارزين ممن تم التعزيز بهم الأسبوع الماضي، من جبهة الساحل الغربي إلى جبهات مأرب .

وقال مصدر محلي إن قوات الأمن، هاجمت أحد المنازل في مدينة مأرب، كان يتواجد داخله ضابط رفيع في قوات حراس الجمهورية التي يقودها نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل طارق محمد عبدالله صالح .

وأضاف المصدر أن الضابط المعتقل أحد المشتبهين به في تنفيذ عملية اغتيال قائد  القوات الخاصة عبدالغني شعلان والعميد نوفل عاطف الحوري رئيس عمليات القوات الخاصة مشيرا إلى أن الضابط المعتقل تمت إحالته للتحقيق دون أن يفصح  المصدر عن اسمه  .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، صورة لوثيقة من وزير داخلية في حكومة الشرعية بتشكيل لجنة للتحقيق في اغتيال أبو محمد شعلان ونوفل الحوري.

وامس الاحد صرح أركان حرب “القوات الخاصة”  أن خطة اغتيال شعلان والحوري تم التخطيط لها الثلاثاء الماضي، في منزل القائد العسكري بصفوف الشرعية ذياب بن معيلي المعروف بولائه للإمارات .